Top Ad unit 728 × 90

شرح موقع يوجوف (yougov)بالتفصيل

•• نظرة عامة على شركة Yougov :
نتيجة بحث الصور عن ‫شرح موقع يوغوف (yougov)‬‎
تعتبر شركة يوجوف YouGov، منذ أن تأسست في العام 2000 رائدة الدراسات التسويقية على الانترنت ، حيث تقوم بتطوير نماذج فريدة متكاملة أون لاين والتي تتمتع بسجل متابعة جيد التوثيق والنشر يعكس دقة الوسائل التي تتبعها الشركة في الدراسات بما يحقق بدوره تقديم خدمة عالية الجودة للعميل.
 نتميز الشركة أيضا بالقدرة على إجراء الدراسات في كل أنحاء العالم، حيث أن طريقة إجراء الدراسات على الإنترنت تتيح للعملاء الحصول على نتائج عالميه بشكل أسرع وتكلفة أقل من الوسائل التقليدية دون دون المساس بجودة البحث.
 تنتشر مكاتب يوجوف حاليا في بريطانيا والولايات المتحدة وأوربا ومنطقة الشرق الأوسط واسيا .
في عام 2005 دخلت يوجوف المنطقة وأسست مقرها الرئيسي في دبي ، وفي العام نفسه بدأت نشاطها في بغداد .
في العام 20066 استحوذت يوجوف على وكالة الأبحاث النوعية المحلية " سراج " لدراسات التسويق والإستشارات, وكان الجمع بين الشركتين رائعاً ، حيث اجتمعت خبرات يوجوف في البحوث الكمية على الانترنت مع خبرات سراج في الدراسات النوعية ، بما يعني أن شركة يوجوف سراج أصبحت في الوضع الذي يمكنها من تقديم عرض خدمات متكاملة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
في العام 20077 افتتحت شركة يوجوف سراج مكاتبها في المملكة العربية السعودية في (جدة، الرياض والدمام).
وفي بداية العام 2012 قامت يوجوف سراج بتغيير علامتها التجارية إلى يوجوف.
منذ تأسيسها في العام 20055، نمى حجم قاعدة بيانات المجيبين على الانترنت إلى أكثر من 500,000 مجيب فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وهى قاعدة المجيبين لأبحاث الأنترنت.
•• كيفية الإشتراك في الموقع والربح منه :
يمكن لأي شخص الإشتراك في الموقع بسهولة وعمل حساب له مجاني , كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع والإشتراك من خلال الإيميل الشخصى واختيار كلمة سر لحسابك , بعدها يتم إرسال إيميل لك لتأكيد الإشتراك , ويمكنك أيضا الإشتراك من خلال التسجيل بواسطة فيسبوك " لكن لا أنصح بالتسجيل بهذه الطريقة "
 بعد ذلك يعرض لك الموقع بعض الأسئلة التي ستجيب عليها سريعا , بعدها تتم عملية الإشتراك ويصبح في رصيد حسابك 50 نقطة بمجرد الإشتراك .
• يمكنك سحب أرباحك بعد ما تصل إلى 5000 نقطة , يقوم الموقع بعدها بإتاحة خيار التحويل لك من خلال شركة ويسترن يونيون المعروفة , وسيرسلوا لك بيانات التحويل على الإيميل الخاص بك.
مقابل كل 5000 نقطة يكون رصيد أرباحك هو 500 دولار .
• كل فترة يقوم الموقع بإرسال استطلاع لك على الإيميل , للمشاركة فيها وبعدها يضيف لحسابك عدد من النقط يختلف في كل مرة عن الآخرى " لا تحتسب إذا كانت مدة مشاركتك في كل استفتاء أقل من 5 دقائق " , تقوم أنت بتجميع النقط إلى أن تصل إلى 5000 نقطة كي تتمكن من سحب أرباحك .
• في كل مرة يقوم أي شخص من أصدقائك التسجيل في الموقع من خلالك يضيف لك الموقع 200 نقطة إلى حسابك " بس لازم الأول يشارك في 5 استطلاعات "
• جدير بالذكر أن الموقع يدعم اللغتين العربية والإنجليزية .
• لا يتخيل أحد أنه يمكنه الإعتماد على الموقع كمصدر ثابت للربح , لأن معدل الربح من الموقع يحتاج إلى وقت طويل بسبب أن الموقع لا يرسل الإستطلاعات يوميا ولكن كل فترة , فالأرباح قليلة مقارنة بالوقت , لكن مرضية مقارنه بالجهد .
• وقت الإستطلاع تتفاوت ما بين 10:5 دقائق في المرة الواحدة وتضاف النقط مباشرة إلى حسابك بعد الانتهاء من الاستطلاع.
• الموقع لديه فريق الدعم متميز ويقوم بالرد سريعا على أي مشكلة تواجه المشتركين .
هذه كل ملاحظاتي على الموقع , إذا كان لك وجه نظر آخرى فتفضلوا بكتابتها :)
شرح موقع يوجوف (yougov)بالتفصيل amir on 4:23 م 5

هناك تعليقان (2):

  1. لن استطيع الدخول الي حسابي ولا تصلني رسالة التاكيد ارجو الرد علي هذا المشكل وشكرا

    ردحذف
  2. لن استطيع الدخول الي حسابي ولا تصلني رسالة التاكيد ارجو الرد علي هذا المشكل وشكرا

    ردحذف

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.